منتديات بوسات
منتديات بوسات
منتديات بوسات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بوسات

تبى الفله والوناسه حياك بمنتدانا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تعال اضحك على اسمك
لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه Emptyالخميس نوفمبر 13, 2008 10:50 pm من طرف كـتـكـاتـ

» موضوع خطيير جدا اللي ما يدخل يمكن يصير فيه شي
لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه Emptyالخميس نوفمبر 13, 2008 10:42 pm من طرف كـتـكـاتـ

» كيف تحقق حلمك في حفظ القران الكريم
لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه Emptyالجمعة نوفمبر 07, 2008 7:50 am من طرف رجة وطايرة بالعجة

» خذوالعبره من هذه القصة
لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه Emptyالثلاثاء نوفمبر 04, 2008 7:38 am من طرف الزااااحفه

» طااااااااااااااااااااااااااا يرتن بوهتهااا << رحبوا بصرعه
لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه Emptyالأحد نوفمبر 02, 2008 5:35 am من طرف طايرتن بوهتها

» اباخذ الدنيا دلع\ولعب\وافراح
لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه Emptyالإثنين أكتوبر 27, 2008 6:23 am من طرف رجة وطايرة بالعجة

» صــور ماسنجر....
لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه Emptyالجمعة أكتوبر 17, 2008 10:58 am من طرف كـتـكـاتـ

» ياشين التقليد على الشباب
لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه Emptyالجمعة أكتوبر 17, 2008 10:52 am من طرف كـتـكـاتـ

» مكتبة صور للــ MsN
لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه Emptyالجمعة أكتوبر 17, 2008 10:45 am من طرف كـتـكـاتـ

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط رجه بناات على موقع حفض الصفحات
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
التبادل الاعلاني

لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه

كــيــوتــ 07
ME*ME*
neno
الفراشة
al_wsaeam_love
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
al_wsaeam_love

al_wsaeam_love

ذكر عدد الرسائل : 72
l.مزاجي : 0

لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه Empty
مُساهمةموضوع: لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه   لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه Emptyالجمعة أبريل 04, 2008 8:29 am

بس عندي كلمتين قبل لا أكتب شئ

الرجاء عدم الزعل وإذا في بنت زعلت من المواضيع
الي بكتبها بتقولي عادي وأنا أشيله لها

بس ياليت تاخذوها بروح رياضيه

بسم الله نبدأ..........................

اولا:الرسمية :->

وكل كلامها احترم نفسك قول لي كيف الحال لاتسألني عن اخباري هذي حياتي الخاصه انت مالك دخل ..يعني
بتعطيك محاضره عنوانها ( لاتقول كيف اخبارك ) .. همن تصقعك بلوك (حظر ) ومن زود الرسمية اللي فيها
بعض الاحيان لين قلتلها اهلين قالت انا مو اصغر عيالك قول لي هلا وبس اهلين مانعرفها وفيها
شبهه ...(وش الشبهه يرحم امك تبين نقولك اهلين يااختاه).

-----------

ثانيا المصلحجيه :->

هذي ما تسلم عليك الا فالشهر مره (كثير فالشهر مره )..أو بالاصح اذا عندها موضوع كاتبته في المنتدى وتبيك ترد
عليه او تصلحلها الجهاز ...تجيك وتقول فلان حبيبي ..اقولها هلا والله عاش من شافك وين الناااس من زمان
ما شفناك ...بتقول والله اختبارات وغثا خلها على ربك ياحياتي !!ياحياتي وين اصرفها لو قالتها ذيك
الرسمية ...(يمدحون بنك المصلحجيه بس ) ... عاد انا متعود على هالحركات اطقها في وجها اقولها ..اها أخلصي
وش عندك وش تبين؟ ...مايمديني اقول لها هالكلمة الا صاكه اللنك في وجهي ...واللي احلى من هذا ..تقول
تصدق اني كاتبه الموضوع فيك ( ياروحي صرت ريكي مارتن ...مير انا أحلى منه ...تقاطيع وجهي ازين ..قول ايه بس )
...والزبده كلها رد على موضوعي وبس

----------

ثالثا الهبلة :->

تجيك وحده فاقده ...حاطه عقلها في شنطة الجامعة وجايتك ....وهذي لو اشرح لك ماوفيك حقها تخلي لك الماسنجر
ولا مسرحيه " شاهد ماشفش حاجه "

----------

رابعا العاقله :->

من زود ركادة العقل فيها لين ضحكت تضحك كذا ههههههههه. تحط نقطه في آخر ضحكتها ( يعني مجرد موقف ضحكت
عليه لاتحسب اني مستانسه على سوالفك )....ولين قالت شكرا مو مثلنا نقول شكرن لا هي تحط التنوين الطامره
فوق الحرف مثل كذا (شكراً)...

----------

خامسا الدفشه :->

هالنوع يابو الشباب.. ماتدخل في الشهر الا مره ... وكل سوالفها وشلون امك عساها طيبه .. وتسولف
معك وبرايفتها الثاني مع ستيف وطقته .... (ما ادري وش تبي من الدنيا ) ... تستهبل وتلعب بمشاعر
واحاسيس الشباب واخر شي انا كنت امزح وربي امزح ( منت هين تعرف مشاعر ومساحيت مدري احاسيس)

----------

مشغول ، Bussy -

.... اعرف انها قاعد اطلع القمل من شعرها ، ولا انها تطاق مع اختها من اللي يدخل بأيميله ....

سأعود حالا ، BRB -

قاعده تاكل بس مستحيه تعلم ... ولا اكيد انها راحت ( ؟؟؟؟؟؟ )

بالخارج، Out Side -

... اكيييد انها تقصقص اضافرها ( حوافرها ) ، ولا امها وراها تدهن شعرها بزيت زيتون ولا دابر ...
وحده منهم اذا ماشميت الريحه زين ....

على الهاتف ، On Phone -

... يعني لاتفكر ترقمني تراني اكلم خويي ... ( والله التفسير لاقشر)....

بالخارج للغذاء ، Out To Lunch -

.... تعرف انها قاعده تغسل الصحون وتبيك تستحي على وجهك وماتكلمها .. لانك اذا كلمتها بتقول اكيد
هذا فقران وطاقه الجوع ولا بينظلني فالواحد بيستحي ويسكت

( يالبنات اذا انتم مشغولين حطو بالخارج للغذاء تري اهي احسن من مشغول ... تراي اعرف الشباب يستحون لين شافوكم تاكلون)...

وفي نهاية كلامي أقــــول للشباب أبشروا بعد بالي يرضيكم

وهذا لسع ماشفتم شئ
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
http://merta7.roo7.biz
الفراشة
رجه ماسي
رجه ماسي
الفراشة

انثى عدد الرسائل : 374

مُساهمةموضوع: رد: لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه   لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه Emptyالأربعاء أبريل 09, 2008 4:14 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله موتيني ضحك على نفسي

يعطيكـ الف عافيه على الموضوع

تحياتي لكـ
neno
رجه مميز
رجه مميز
neno

انثى عدد الرسائل : 121

مُساهمةموضوع: رد: لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه   لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه Emptyالثلاثاء أبريل 15, 2008 3:51 am

ههههههههههههههههه

شكرا

بس من جد موضوعك جدا جميل
ME*ME*
رجه مميز
رجه مميز
ME*ME*

انثى عدد الرسائل : 157

مُساهمةموضوع: رد: لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه   لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه Emptyالسبت مايو 17, 2008 4:08 pm

هي هي هي هي

الحمد لله ياربي و الشكر على النعمه الي محا انساهل في حياتي ابدا ابدا ابدا

اني ما اكلم الشباب خير شر الحمد لله

لو اقول الحمد لله الين يوم القيامه ما اخلص اصلا البنت الي تكلم شباب تخدع اهلها انها
مؤدبه وهي اصلا ما تخدع اهلها تخدع نفسها وما اتربت كفايه نظرتها لنفسها كيف يا مقتنعه ولا طفشانه تستهبل عليهم و(عاد هم ما يصدقو بنت تكلم )
ولا تحب (حبك برص وعشره خرص ما في ولد ولا شاب يحب اكيد يتلاعب بمشاعر البنت عشين تقابله ...)
يحسبو الاولاد الوصخين الي ما اتربو الي يضيعو بنات الناس انو البنت ما تقدر تتحكم بمشاعرها
الا الاغبياء من البنات الي يصدقو الولد قلك انو يحبها هاهااااااااااي ضحكتوني
خلاصه الكلام البنات الي يكلمو الاولاد اغبياااااااااااااااااء وما عندهم عقل
حتى الاولاد قلك في نظره الفللللللللللله يعينها...
الله يعينهم على نفسهم منجد يضحكوني البنات ولا الاولاد الي كذا بس ما اقول الا الل يهديهم ...
كــيــوتــ 07
نائبه مدير
نائبه مدير
كــيــوتــ 07

انثى عدد الرسائل : 391
المزاج : راااااايــــقــــة

مُساهمةموضوع: رد: لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه   لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه Emptyالإثنين يوليو 21, 2008 3:20 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمو اختي

ولله الحمد المسن كله بنات واخوي وابوي ولا فكرت احط ولد ابدااااااااااااااااااااااااا
Mr.Mo0o0oNe
رجه ماسي
رجه ماسي
Mr.Mo0o0oNe

ذكر عدد الرسائل : 374
العمل/الترفيه : 6ALEB
المزاج : RAE8

مُساهمةموضوع: رد: لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه   لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه Emptyالأربعاء يوليو 23, 2008 1:09 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
https://rjaaah.yoo7.com
مجنونه حبيبها

مجنونه حبيبها

انثى عدد الرسائل : 88
المزاج : رااااااااااايقه دووم

مُساهمةموضوع: رد: لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه   لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه Emptyالأربعاء يوليو 23, 2008 10:48 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

حلوووه المووووضوووع وخطير بس الحمد لله أنا ما أكلم عيال بالمسن

أتنمى لك التقدم لأ تحرمينا من مووواضيعك الحلوه
>>تمنيتك<<

>>تمنيتك<<

انثى عدد الرسائل : 10
المزاج : رايق على الاخر

مُساهمةموضوع: رد: لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه   لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه Emptyالسبت سبتمبر 27, 2008 12:41 pm

خامسا الدفشه :->

هالنوع يابو الشباب.. ماتدخل في الشهر الا مره ... وكل سوالفها وشلون امك عساها طيبه .. وتسولف
معك وبرايفتها الثاني مع ستيف وطقته .... (ما ادري وش تبي من الدنيا ) ... تستهبل وتلعب بمشاعر
واحاسيس الشباب واخر شي انا كنت امزح وربي امزح ( منت هين تعرف مشاعر ومساحيت مدري احاسيس)

هههههههههههههههههههههههههه
هذي عاجبتني والله انها نفس طقتي كركركر>>هههي هيي لايروح تفكيركم بعيط((بعيد))الحمد لله ماعندي ولا ولد غير اخوي
>>العلللللللللللللللللللللللللللللله بس يوسع الصدر
خخخخخخخخخخخخخ
مشكور اخي الكريم
ههههههههههههههههههههههههه
>>ماينفع معي الادب ابد ابد>>لاوالله احلفي بقوه واصدقك
بس عندي معلومه انا لين جيت ااكتب احط انتر وبالغلط لازم 3 ولا.مجانن وش سوي والوكاد موب هينا الاهناك
كل من شافني قال عاقله ولين بديت اسولف قالو مهبوله >>والله اني معانات خخخخخخخخخخ
>>وش رايكم قلت كل قصه حياااااتي خخخخخخخ
أشتاق لك والشوق قتال

انثى عدد الرسائل : 13
العمل/الترفيه : طــالــبــه
المزاج : عـــثـــل :)

مُساهمةموضوع: رد: لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه   لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه Emptyالأحد سبتمبر 28, 2008 7:42 am

تصدق ظحكتني ترى كلن يرى الناس بعين طبعه<بنات وش رايكم بالرد

وعموما يسلمو لانك علمتني وش اسلوب الاولاد

لعيون الشباب>> أساليب البنات على الماسنجر؟؟؟ (لايفوتكم) ههههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-